مصرع عامل انهارت عليه كتلة ترابية بمشروع الصرف الصحي بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي عامل مصرعه عندما كان يعمل بحفر مشروع للصرف الصحى بمركز المنشاة جنوب سوهاج.

تم استخراج الجثة ونقلها الى المستشفى المركزى وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا|مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في سوهاج

تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا من المستشفى بوصول المدعو محمد ح ع ف  ٢٠ سنة ومقيم مركز جهينة  جثة هامدة.


تبين انه اثناء عمله بمشروع الصرف الصحى بمركز المنشاة  انهارت عليه كتلة ترابية ادت الى وفاته.
 

وأفاد مهندس المشروع  بخوم م ٢٦ سنة بمضمون ما جاء بالتحريات.