لقي عامل مصرعه عندما كان يعمل بحفر مشروع للصرف الصحى بمركز المنشاة جنوب سوهاج.
تم استخراج الجثة ونقلها الى المستشفى المركزى وتولت النيابة التحقيق.
اقرأ أيضا|مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في سوهاج
تلقى اللواء محمد شرباش مساعد الوزير لامن سوهاج بلاغا من المستشفى بوصول المدعو محمد ح ع ف ٢٠ سنة ومقيم مركز جهينة جثة هامدة.
تبين انه اثناء عمله بمشروع الصرف الصحى بمركز المنشاة انهارت عليه كتلة ترابية ادت الى وفاته.
وأفاد مهندس المشروع بخوم م ٢٦ سنة بمضمون ما جاء بالتحريات.

بسبب شيرين عبدالوهاب| عصام صاصا أمام المحكمة الاقتصادية.. ما القصة؟
إصابة طالب بالإغماء داخل لجنة امتحانات الثانوية العامة في قنا
امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر





